الخميس , مايو 2 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

إحدى أسرار انتصارات الجيش السوري.. مشاف متطورة تؤازر الأعمال القتالية

إحدى أسرار انتصارات الجيش السوري.. مشاف متطورة تؤازر الأعمال القتالية

شام تايمز

بالتوازي مع الأعمال العسكرية التي يخوضها على جبهات مختلفة، استحدث الجيش السوري مشاف ميدانية متنقلة مواكبة لعمل قواته، لتقديم الرعاية الصحية لمصابي الحرب من عسكريين ومدنيين.

شام تايمز

كاميرا “سبوتنيك” زارت واحدا من أهم هذه المشافي الميدانية على إحدى جبهات ريف حماة، ويعد هذا المشفى وحدة طبية متكاملة تقدم جميع أنواع الخدمات الطبية والأعمال الجراحية المتنوعة، إضافة إلى العناية الفائقة والمركزة.

ويعد هذا المشفى من أكبر وأهم المشافي الميدانية في سوريا، ويتكون من غرفتي عمليات متطورتين ومجهزتين لاستقبال أي عمل جراحي إسعافي، بالإضافة إلى غرفة عناية مشددة مكونة من 3 أسرة ومجهزة بأحدث التجهيزات الطبية العالمية.

وأوضح المقدم الطبيب “أنور” أن هذا المشفى يقدم الخدمات الطبية لعناصر الجيش والقوات الرديفة بالإضافة للمدنيين في المنطقة، موضحا أن الكادر الطبي في المشفى مكون من أطباء وممرضين سوريين ذوي خبرة وكفاءة عالية، كما أن المشفى مزود بكافة الأدوية اللازمة للعمل، بالإضافة إلى عدة سيارات إسعاف مجهزة بكامل المعدات الأساسية للعمل الطبي الميداني.

سبوتنيك

شام تايمز
شام تايمز