الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

رئيس الحكومة السورية يكشف عن “متعته في الحياة”

رئيس الحكومة السورية يكشف عن “متعته في الحياة”

شام تايمز

كشف رئيس الحكومة السورية المهندس عماد خميس، خلال اجتماع حكومي في مجلس الوزراء، أن متعته في الحياة هي “محاربة الفساد”، وفق تعبيره.

شام تايمز

وقال خميس خلال الاجتماع الذي خصصته الحكومة لمناقشة قضية الفساد ومكافحته ” لدي متعة كبرة في محاربة الفساد رغم أن هناك صعوبات وتحديات، لكن لن نستسلم على الاطلاق ولسنا دولة فاسدة ولو كنا كذلك ما انتصرنا”.

يشار إلى أن ترتيب سوريا في قائمة ترتيب النزاهة العالمي، وفق تقرير منظمة الشفافية الدولية الصادر الذي صدر العام الماضي يأتي في المركز قبل الأخير أمام الصومال التي تتذيل القائمة التي تضم 180 دولة.

وتعمل الحكومة السورية خلال الفترة الحالية على محور “مكافحة الفساد”. وأعلن خميس خلال الاجتماع أن سوريا أصبحت أمام “مرحلة جديدة” في محاربة الفساد، حيث يتم إعداد خطة متكاملة في هذا المجال.

يذكر أن مجلس الوزراء السوري تبنى في جلسة له حزمة إجراءات لتكثيف مكافحة “ظاهرة الفساد” باعتبارها “آفة خطيرة على المجتمع والاقتصاد والمال العام والخاص”، وفق ما ذكرت وكالة “سانا” الرسمية.

شام تايمز
شام تايمز