الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مركز أبحاث أمريكي يثير سخرية واسعة.. قطر أقوى من مصر و السعودية أقوى من تركيا

مركز أبحاث أمريكي يثير سخرية واسعة.. قطر أقوى من مصر و السعودية أقوى من تركيا

شام تايمز

أثار مركز أبحاث أمريكي سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي, حيث صنف ثلاث دول عربية هي قطر و الامارات و السعودية في قائمة أقوى 20 دولة في العالم, متقدمة في ترتيب القوة العسكرية على مصر و الجزائر و سوريا و تركيا أيضا, مما تحول الى مدار سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي فقطر أقوى من مصر و السعودية أقوى من تركيا و من مصر بطبيعة الحال بحسب المركز !

شام تايمز

نشر مركز أمريكي تصنيفا جديدا للدول الأقوى في العالم، مراعيا النواحي السياسية والعسكرية والاقتصادية، وضمت قائمة الـ20 دولة الأقوى ثلاث دول عربية.

وبحسب تصنيف مركز “US News and World” الأمريكي، فإن الولايات المتحدة الأمريكية تربعت على عرش القوة العالمية، تلتها روسيا ومن ثم الصين.

في حين احتلت ألمانيا القوة الرابعة في العالم، وبريطانيا القوة الخامسة، وفرنسا القوة السادسة، واليابان القوة السابعة، والاحتلال الإسرائيلي القوة الثامنة.

وضمن قائمة الدول الـ20 الأقوى في العالم، احتلت السعودية القوة التاسعة، والإمارات القوة العاشرة، وقطر القوة العشرين، في حين نالت مصر القوة الـ25 العالمية.

اضغط هنا لقراءة الخبر من مصدره

شام تايمز
شام تايمز