الإثنين , مايو 20 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بالصورة: ابنة عمرو دياب تثير الجدل بصورة جريئة

بالصورة: ابنة عمرو دياب تثير الجدل بصورة جريئة
أثارت كنزي ابنة عمرو دياب الجدل من جديد، بصورة حديثة لها بصحبة شاب وهما يرتديان ملابس السباحة، وهي الصورة التي نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وقامت بإلغاء خاصية التعليقات على الصورة، ما دفع بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتفسير الأمر، بكونها تخشى من الانتقادات التي قد يوجهها لها جمهور الهضبة. الصورة تم التقاطها داخل إحدى الفيلات، وفي أغلب الظن في لندن التي تقيم فيها كنزي حاليًّا مع والدتها وأخواتها.

لم توضح كنزي ما إذا كان الشاب الذي يظهر معها في الصورة صديقها أم خطيبها، أو تربطهما أيّ علاقة عاطفية أم لا، كذلك لم تعلّق والدتها على الصورة، رغم أنها اعتادت التعليق على الصور التي ينشرها أبناؤها على حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
بالصورة: ابنة عمرو دياب تثير الجدل بصورة جريئة
يُذكر أنّ كنزي احتفلت مؤخرًا بتخرّجها مع شقيقها التوأم عبد الله، من إحدى المدارس الثانوية في العاصمة الانكليزية بحضور والدها ووالدتها، فيما غابت أختها نور عن الحفل، رغم وجودها في لندن في ذلك التوقيت.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز