الأحد , أبريل 28 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

انطلاق فعالية شارع الأكل بحديقة تشرين في دمشق قريباً

انطلاق فعالية شارع الأكل بحديقة تشرين في دمشق قريباً
تشهد حديقة تشرين بدمشق في 27 حزيران الحالي وضمن مهرجان “الشام بتجمعنا” فعالية “شارع الأكل” التي تقام للمرة الأولى في سورية، من خلال اجتماع عشرات المطاعم من مختلف الاختصاصات بمكان واحد ولمدة شهر كامل.
وأشار هادي النحاس أحد مؤسسي تطبيق ” Beeorder” المنظم للحدث، أن هذه الفغالية تقام في العديد من دول العالم، وتستهدف عشاق الطعام الذين سيجدون تنوع كبير من المأكولات والحلويات وغيرها في مكان واحد وبأسعار مدروسة.
وبيّن أن العمل يتم لاستقطاب أهم المطاعم للمشاركة في الفعالية، إضافة لبعض الهوات الذين سيبيعون ماسيحضرونه لزوار الشارع، مبيناً أن الدخول للشارع سيكون بموجب بطاقات يتم شرائها عند الدخول وتقدم لأصحاب المطاعم كجزء من ثمن الطعام.
بدوره أكد مدير عام “وكالة سوشلها الإعلانية” زيد عجلاني أحد المنظمين للفعالية، أن المشروع غير ربحي، يستهدف الترويج للمطبخ السوري وتقديم شكل جديد للمطاعم، مبيناً أن هنالك أكثر من 100 صنف من الطعام ستطرحها المطاعم ضمن الفعالية.
وبيّن عجلاني، أن الشيء الأهم الذي يتم العمل عليه هو تنظيم الفعالية وطريقة استقبال الزبائن وتقديم خدمة مميزة لهم من المطاعم المشاركة، لتكون النسخة السورية من شارع الأكل تجربة مميزة بنكهة المطبخ السوري، ومختلفة عن باقي الدول.
وأطلق تطبيق “BEEORDER” في 2016، كأول تطبيق خاص بالمطاعم، إذ يدخل الزبون من خلاله على موبايله إلى المطعم الذي يريد، ويختار طعامه ويرسل طلبه للمطعم الذي يستقبله فوراً ويقوم بتلبيته، ويتولى فريق التطبيق إيصاله للزبون.
الاقتصادي

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز