الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مواعيد وقنوات عرض مسلسل روزنا

مواعيد وقنوات عرض مسلسل روزنا

شام تايمز

عمل درامي من إخراج عارف الطويل، وتأليف الكاتب جورج عربجي، شارك في بطولته بسام كوسا، وميلاد يوسف، وندين تحسين بيك، وجينا عيد، وروعة السعدي، وأندريه سكاف وآخرون. سيبث على قنوات “لنا السورية في الساعة 1:00 ظهرا و يعاد 11:00 ليلا كما يعرض الشاعة 1:30 ظهرا على سوريا دراما.

شام تايمز

اليكم باقي قنوات العرض و مواعيد مسلسلات رمضان السورية”

1- مسلسل رائحة الروح:

يلعب الممثل وائل شرف، والممثل فراس إبراهيم دوري البطولة في هذا المسلسل الذي أخرجته سهير سرميني، وألفه أيهم عرسال، وسيبث على قنوات “لنا” و”سورية دراما” و”سورية الفضائية”.

2- مسلسل تانغو:

يؤدي الممثلون باسل خياط، ودانا مارديني، وداليدا رحمة، وباسم مغنية أدوار البطولة في مسلسل “تانغو” الذي ألفه إياد أبو الشامات، وأخرجه رامي حنا، وسيبث على قنوات “حواس”، و”mbc4″، و”روتانا دراما”، و”LDC”.

3- مسلسل “طريق”:

مسلسل درامي من بطولة عابد فهد، ونادين نسيب نجيم، وختام اللحام، ووفاء موصللي وآخرين، مستوحى من رواية “الشريدة” للكاتب المصري الراحل نجيب محفوظ، التي حولتها سلام كسيري إلى نص درامي، أخرجته رشا شربتجي، وسيبث في الساعة 21:30 على قناة “mtv”، وفي الساعة 23:00 على قناة “رؤيا”، كما سيعاد في الساعة 06:30 والساعة 17:30 على قناة “رؤيا” بتوقيت دمشق.

4- مسلسل هارون الرشيد:

يؤدي الممثل قصي خولي دور الخليفة هارون الرشيد في هذا المسلسل التاريخي، ويشاركه البطولة عبد المحسن نمر، وكاريس بشار وآخرون. المسلسل من رؤية الكاتب عثمان جحا وإخراج عبد الباري أبو الخير، وسيبث على قناة “الشارقة” الساعة 1:00 وعلى “شبكة وطن” على “يوتيوب” في الساعة 21:00 بتوقيت دمشق.

5- الهيبة 2 “العودة”:

كتب هذا الجزء الجديد من مسلسل “الهيبة” الشهير الكاتب باسم سلكا، وأخرجه سامر البرقاوي، كذلك شارك في بطولته العديد من أبرز النجوم السوريين مثل تيم حسن، ومنى واصف، وأويس مخللاتي، بالإضافة إلى نجوم لبنانيين مثل نيكول سابا، وعبد المجيد مجذوب، وفاليري أبو شقرة، وشهد ظهورًا جديدًا للفنان السوري ناصيف زيتون، الذي أدى أغنية الشارة فيه أيضًا. يبث المسلسل في الساعة 22:30 على قناة “mtv” وفي الساعة 22:00 على قناة “رؤيا”، كما يعاد في الساعة 05:30 والساعة 12:30 على قناة “رؤيا” بتوقيت دمشق.

6- مسلسل “عطر الشام 3”:

مسلسل من بطولة رشيد عساف، ويزن خليل، وأنطوانيت نجيب، ووفاء موصللي، وسلمى المصري وآخرين، كتبه مروان قاووق وأخرجه محمد زهير رجب، وسيبث في الساعة 15:00-03:00 على قناة “الشارقة”، وفي الساعة 18:15-13:35 على قناة “المنار”، وفي هذه الأوقات 21:00-10:00-02:00 على قناة “الإيمان” بتوقيت دمشق.

7- مسلسل حدوتة حب:

مسلسل درامي مؤلف من خماسيات منفصلة تدور أحداث كل خماسية عن قصة معاناة امرأة، كتبه وأخرجه مجموعة من الكتاب والمخرجين السوريين واللبنانيين، من بينهم: الكاتبان رافي وهبة ومحمود حبال، والمخرجان فليب أسمر ووائل أبو شعر، وشارك في بطولته العديد من الممثلين مثل سيرين عبد النور، ونادين الراسي، ورودريغ سليمان وميرفا القاضي.

8- مسلسل جرح الورد:

مسلسل بيئة شامية من إخراج محمد معروف، وتأليف مروان قاووق ورنيم عودة. شارك في بطولته العديد من النجوم السوريين، مثل الليث مفتي، ودانة جبر، وريم عبد العزيز، وسمر عبد العزيز، ويزن السيد، ولينا كرم وآخرين. سيبث على قناة “Bein Drama” وفي هذه الأوقات 21:00-03:00-09:00-15:00 بتوقيت دمشق.

9- مسلسل فوضى:

عمل درامي من تأليف حسن سامي يوسف ونجيب نصير، أخرجه سمير حسين، وشارك في بطولته سلوم حداد، وعبد المنعم عمايري، وفادي صبيح، وديمة قندلفت وآخرون. سيبث على قنوات “سما، الجديد، سورية دراما، GM، وart”، كما سيبث على “شبكة وطن” على “يوتيوب” في الساعة 18:00.

10- مسلسل الغريب:

عمل درامي من تأليف عبد المجيد حيدر، وإخراج محمد زهير رجب، شارك في بطولته رشيد عساف، ومنى واصف، ورنا شميس، وليلى جبر وآخرون. أنتج المسلسل سنة 2017 وسيعرض للمرة الأولى هذا العام على القنوات المفتوحة، “سما، الجديد، سورية دراما، الشاهد، الآن، وLTC”، كذلك سيبث على شبكة وطن على “يوتيوب” في الساعة 17:00 بتوقيت دمشق.

11- مسلسل روزنا:

عمل درامي من إخراج عارف الطويل، وتأليف الكاتب جورج عربجي، شارك في بطولته بسام كوسا، وميلاد يوسف، وندين تحسين بيك، وجينا عيد، وروعة السعدي، وأندريه سكاف وآخرون. سيبث على قنوات “لنا السورية في الساعة 1:00 ظهرا و يعاد 11:00 ليلا كما يعرض الشاعة 1:30 ظهرا على سوريا دراما.

12- مسلسل الواق واق:

مسلسل كوميدي كتبه المؤلف الشهير ممدوح حمادة وأخرجه الليث حجو، كما شارك في بطولته العديد من النجوم السوريين، مثل رشيد عساف، وباسم ياخور، وشكران مرتجى، وجرجس جبارة وآخرون. سيبث على قناة “لنا”.

13- مسلسل الشك:

من إخراج مروان بركات، وتأليف سيف رضا حامد، وبطولة بسام كوسا، وصفاء سلطان، ومحمود نصر، وديمة قندلفت، وعدد من نجوم الدراما السوريين. يبث حصريًا على “شبكة وطن” على “يوتيوب” في الساعة 11:00 بتوقيت دمشق.

14- مسلسل وردة شامية:

مسلسل بيئة شامية مستوحى من قصة “ريا وسكينة” برؤية شامية، للكاتب مروان قاووق، أخرجه تامر إسحاق، وشارك في بطولته سلوم حداد، وشكران مرتجى، وسلافة معمار، وسعد مينة وآخرون. يعرض على قنوات “حواس، سورية دراما، الجديد، فلسطين، ليبيا الرسمية، الشروق”، كما يبث على شبكة وطن على “يوتيوب” في الساعة 22:30.

15- مسلسل المهلب بن أبي صفرة:

كتب وأخرج هذا المسلسل التاريخي الذي يروي قصة حياة المهلب بن أبي صفرة، أحد ولاة الأمويين، محمد لطفي، وشارك في بطولته المعتصم نهار، ومنذر رياحنة، وديمة قندلفت، وخالد القيش وآخرون. يبث على شبكة وطن على “يوتيوب” في الساعة 22:00 كما يعرض على قنوات “أبو ظبي، والأردن والفجيرة”.

16- مسلسل شبابيك:

مسلسل يعرض 30 قصة مختلفة، ألفه عدة كتاب وكتب السيناريو بشار عباس، أخرجه سامر البرقاوي، وشارك في بطولته بسام كوسا، وسلافة معمار، وكاريس بشار، ومحمود نصر وآخرون. سيعرض في شهر رمضان للمرة الأولى على القنوات المفتوحة بعد عرضه مشفرًا على قناة osn، إذ سيبث على “قنوات سما، سورية دراما والمستقبل”، كما سيعرض على “شبكة وطن” على “يوتيوب” في الساعة 21:15.

17- وحدن:

مسلسل من كتابة ديانا كمال الدين وإخراج نجدت أنزور، شارك في بطولته عدد من النجوم من بينهم سحر فوزي، ونادين، وسوسن ميخائيل، وراما عيسى وغيرهم. يبث على قناتي “سورية دراما وسما”، كما يعرض على “شبكة وطن” على “يوتيوب” في الساعة 20:15.

18- وهم:

دراما بوليسية من كتابة سليمان عبد العزيز، وإخراج محمد وقاف، شارك في بطولته صفاء سلطان، وأحمد الأحمد، وليليا الأطرش وآخرون. سيعرض العمل على قناة “سورية دراما”.

19- قسمة وحب:

مسلسل كوميدي أخرجه عمار تميم، وألفه سليمان عبد العزيز، شارك في بطولته وسام حنا، وصفاء سلطان، وتولاي هارون، ودانا جبر وآخرون. سيبث العمل على قنوات “السومرية، المساواة وسورية دراما”، كما سيبث على “شبكة وطن على “يوتيوب” في الساعة 18:15.

20- مسلسل جوليا:

من إخراج إيلي ف.حبيب وتأليف مازن طه، شارك في بطولته قيس الشيخ نجيب، وتقلا شمعون، وماغي بوغصن، وليليا الأطرش وآخرون. سيبث العمل على قنوات “زي ألوان، روتانا دراما، LBC وLDC”.

21- مسلسل حريم الشاويش:

مسلسل بيئة شامية من تأليف هاني زينب وإخراج أسعد عيد، شارك في بطولته زهير رمضان، وعبير شمس الدين، وأماني الحكيم، وسعد مينا وآخرون. يبث على قنوات “NBN، الأردن، السومرية، حواس، عمان، المساواة وسورية دراما”.

22- مسلسل يوميات المختار:

مسلسل كوميدي من إخراج علي شاهين، وتأليف محمود عبد الكريم، بطولة زهير عبد الكريم، سيبث على “سورية دراما”.

شام تايمز
شام تايمز