الجمعة , أبريل 26 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

هيفا من مشجعي برشلونة… و الوسوف مدريدي! ميول المشاهير العرب الرياضية

هيفا من مشجعي برشلونة… و الوسوف مدريدي! ميول المشاهير العرب الرياضية

شام تايمز

نتظر اللبنانيون مباراة الكلاسيكو التي ستقام بين فريقي برشلونة وريال مدريد يوم الاحد المقبل، حيث من المنتظر أن تقلص أخبار هذا اللقاء من تصدر اخبار الانتخابات النيابية التي تصادف في اليوم نفسه.

شام تايمز

إليسا: النجمة اللبنانية اليسا، هي من عشاق النادي الملكي، فلمن ستغني بتمون خلال هذا اللقاء؟

غادة عبد الرازق: الممثلة المصرية الموهوبة من مشجعي النادي الكاتالوني.

يارا: أعتقد أن الجميع يعلم ميول يارا الكروية. فالفنانة اللبنانية من أكبر المشجعين لبرشلونة ودائماً ما تعبر عن حبها للنادي الكاتالوني عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حسين الجسمي: صاحب اغنية حبيبي برشلوني ليس برشلونياً!! انما هو من عشاق الملكي، فهل سيغير من ميوله لاجل حبيبه الكاتالوني حسب كلمات اغنيته.

محمد عبده: فنان العرب محمد عبده هو واحد من مشجعي برشلونة.

جورج وسوف: أبو وديع وسلطان الطرب من عشاق نادي ريال مدريد، فهل سيكون الوسوف راضياً بنصيبه عقب المباراة.

هيفا وهبي: الفاتنة اللبنانية من مشجعي النادي الكاتالوني فهل ستستغل هيفاء جمالها لجذب مزيد من المشجعين لصالح برشلونة، أنا شخصياً قررت تشجيع برشلونة لأجل هيفا. كرمالك _يا_هيفا_كنزة_الريال_كبيتا.

تامر حسني: الى جانب الغناء اشتهر تامر حسني بموهبته الكروية الكبيرة وهو ما أظهره في بعض افلامه، تامر من عشاق برشلونة فهل كانت عملية استعراض مهاراته في الافلام لجذب عيون كشافي برشلونة لضمه؟

النهار

شام تايمز
شام تايمز