السبت , يوليو 20 2024
شام تايمز

كيف رد ناصيف زيتون على اتهامات الملحن محمدعيسى ؟

شام تايمز

كيف رد ناصيف زيتون على اتهامات الملحن محمدعيسى ؟
تعمّد النجم السوري ناصيف زيتون عدم الرد بشكل مباشر على الملحن محمد عيسى في الفيديو الذي ظهر به و وجّه اتهامات لـ ” ناصيف ” أخذ منه أغنية منذ حوالي ثمانية أشهر ولم يعطه ثمنها ومن ثم أعادها له.
وقال ناصيف زيتون في مقابلة مع إذاعة ” أغاني ” : ” لا أفضل الحديث بالموضوع كثيراً فالملحن نفسه خرج بأكثر من تصريح ولم يدعني أضطر للجواب فهو من أجاب نفسه بنفسه من خلال لقاءاته المتكررة والجمهور شاهد وسمع كل شيء”.
وعما إذا كان اتصل بوالديه لتوضيح الأمر أضاف ناصيف : ” رأيت الفيديو عبر السوشال ميديا حيث كنت قد وصلت إلى عمان ولم أكن نائماً حتى وفوراً اتصلت بوالدي ووالدتي ليس للتوضيح فهما يعرفان كل شيء ” .
وتابع ناصيف : ” أتمنى له التوفيق ولكل شخص لديه طموح يحب أن يحققه ” . وأوضح ناصيف إن حقوق المبدعين في العالم العربي غير مضمونة ولو أن حقوقهم تصلهم بشكل عادل لم نكن لنصل لهذه المرحلة .
وتمنى ناصيف أن يحصل المبدعون على حقوقهم مع هذا التطور الذي تشهده الساحة العربية لافتاً إلى أن الكاتب في الغرب لا يحصل على أجر الأغنية أو ثمن كلماتها لأنه سيحصل على دخل مالي أكبر بكثير عند صدور الأغنية وانتشارها .
وعمن يدفع ثمن أغانيه وتكاليف إنتاجها قال ناصيف : ” انا ناصيف زيتون أعمل مع شركة ” وتري ” للإنتاج لا أملك أي أغنية باسمي وكل أغنياتي وألبوماتي هي ملك الشركة وأنا لا أدفع أي مبلغ لأي ملحن أو كاتب أو غيره ليس لأني لا أحب ان أدفع و إنما لأني لست مخولاً بذلك “.
وكان الكاتب و الملحن محمد عيسى قد خرج قبل فترة بفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووجه فيه انتقادات للفنان ناصيف زيتون و ليخرج بعدها و يؤكد أن كلامه تم تحويره أو تغيير مجراه بما لا يتناسب مع ما قاله .

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز

اترك تعليقاً