رئيس بلدية ضاحية قدسيا السابق يماطل في تسليم الرئيس الجديد مكتبه !

وكالة أوقات الشام الإخبارية

امتنع رئيس البلدية السابق عن تسليم المهام لخلفه الجديد وقد أخطر أعضاء المكتب التنفيذي أن القرار غير صحيح وأن الختم الرسمي مازال معه حسب قولهم مع أحكام إغلاق مكتبه كلياً أمام الجميع منذ يوم الأربعاء الماضي ؟
وفي التفاصيل التي حصلت عليها شبكة دمشق الآن من مصدر في المكتب التنفيذي أكد أن القرار الصادر من وزير الإدارة المحلية والبيئة رقم 267 /ن تاريخ 19-9-2017 المتضمن إعفاء رئيس البلدية السابق وتعيين بدلاً منه هو قرار نافذ وتم إخطار محافظة ريف دمشق بالقرار ورئيس البلدية أصولاً لإجراء اللازم فوراً وأن عمل رئيس البلدية الجديد أصبح قانونياً ونافذاً منذ تاريخ صدور القرار .

وأضاف المصدر أنه في حال عدم التسليم والاستلام الفوري وتنفيذ القرار فإنه سيتم على الفور اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتشكيل لجنة صباح الأحد لعملية التسليم ومحاسبة المقصر عن تأخير العمل للمصلحة العامة.

دمشق الآن تابعت اليوم ومنذ الصباح الإجراءات ولحينه لم يتم اتخاذ أي إجراء للتسليم، والبلدية مغلقة منذ الأربعاء الماضي وأمور المواطنين معلقة!

يذكر أن ضاحية قدسيا اعتراها مؤخراً الكثير من الإهمال والفساد وتردي واقعها الخدمي والنظافة وازدياد مخالفات البناء بشكل غير مسبوق.

المصدر : دمشق الآن



التعليقات الواردة أدناه تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي وكالة أوقات الشام الإخبارية