الأربعاء , أبريل 24 2024

الحضري يفاجئ المصريين قبل السوريين ويرحل عن الأولمبي المصري وينضم لجهاز كوبر في سوريا

الحضري يفاجئ المصريين قبل السوريين ويرحل عن الأولمبي المصري وينضم لجهاز كوبر في سوريا

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، عن الكادر المساعد للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي تولى القيادة الفنية للمنتخب السوري قبل أيام.

وضم الكادر المساعد كلاً من: الأرجنتيني خوسيه فنتا غوري كمدرب مساعد ومحلل أداء، والمصري محمود فايز كمدرب مساعد، واليوناني أنطونيو ساريجلو مدرباً للياقة، بالإضافة إلى المصري عصام الحضري مدرب الحراس.

وبعد الإعلان عن كوبر مدرباً للمنتخب السوري، كشفت تسريبات من هنا وتصريحات من هناك عن بعض الأسماء في الكادر المساعد وتم معرفة 3 منهم وهم: الأرجنتيني فنتا والمصري فايز واليوناني ساريجلو.

لكن ما تفاجأ به الشارع الرياضي السوري هو تعيين الحضري مدرباً للحراس في المنتخب السوري الأول.

المفاجأة وصل صداها إلى مصر بشكلٍ خاص والعالم العربي بشكلٍ عام، خصوصاً بأن “السد العالي” كان يشغل منصب مدرب حراس المنتخب الأولمبي المصري حتى صباح اليوم ولم يُعلَن عن استقالته بشكلٍ علني.

الحضري تصدر المواقع الإخبارية الرياضية ومنصات التواصل الاجتماعي بعد الإعلان الرسمي، بسبب امتلاكه شعبية كبيرة مصرية وعربية بعد مسيرة حافلة مع منتخب بلاده وناديه الأهلي.

وما يُحسب للاتحاد السوري بكرة القدم، الاحترافية العالية في اختيار الكادر والسرية المطلقة بالتفاوض، ليس فقط على الصعيد المحلي وإنما العربي أيضاً.

محمد المونس || أثر سبورت