الأربعاء , مايو 22 2024
شام تايمز
وفاة راقصة شهيرة بأزمة قلبية في مقهى .. والتحريات تكشف اللغز

وفاة راقصة شهيرة بأزمة قلبية في مقهى .. والتحريات تكشف اللغز

لقيت راقصة مصرية مُعتزلة مصرعها ليل الأحد داخل أحد المقاهي الواقعة في حي المهندسين، الذي يُعد من الأحياء الراقية في محافظة الجيزة القريبة من العاصمة المصرية القاهرة.

شام تايمز

ونقلت وسائل إعلام محلية في مصر عن شهود عيان كانوا متواجدين داخل المقهى حيث تعرضت الراقصة الشهيرة لأزمة قلبية أثناء تدخينها الشيشة قبل أن يتم نقلها إلى أحد المستشفيات القريبة وإعلان وفاتها هناك.

شام تايمز

وفاة راقصة شهيرة

وسرد أحد شهود العيان تفاصيل واقعة وفاة الراقصة الشهيرة قائلًا بأنها دخلت كافيه كافاراتزي، الذي يُعد من أشهر مقاهي منطقة المهندسين، مرتدية حجابًا كاملًا وملابس محتشمة برفقة رجل يرجح بأن يكون زوجها.

وقال شاهد العيان بأن السيدة طلبت شيشة بنكهة التفاح، وعند الساعة 2:25 شعرت بالتعب لتطلب الحساب استعدادًا لمغادرتها المكان وتوجهت برفقة زوجها إلى صيدلية مجاورة للمقهى.

كما نقلت وسائل الإعلام عن مصادر مقربة من الراقصة المتوفاة بأن زوجها أسعفها إلى المستشفى بسيارته الخاصة إلا أنها دقات قلبها تباطأت في الطريق ووجدت صعوبة في التنفس.

وفي اللحظة التي دخلت فيها السيدة غرفة الطوارئ، أعلن طبيب الطوارئ أن راقصة المهندسين قد فارقت الحياة.

وسارعت إدارة المستشفى لإبلاغ الأجهزة الأمنية بوفاة الراقصة التي حضرت على الفور واطلعت على تقرير المستشفى وأمرت بالتحفظ على الجثمان، لانتهاء التحريات.

التحريات الأولية

كشفت التحريات الأولية التي أجراها قسم شرطة العجوزة في الجيزة منذ ساعات صباح اليوم الأحد أن السيدة المعنية في واقعة المهندسين تعرضت لأزمة قلبية مفاجئة وهبوط حاد في الدورة الدموية الأمر الذي أدى إلى وفاتها على الفور وقبل وصولها إلى المستشفى.

وأكدت الأجهزة الأمنية أن الواقعة تخلو من أي شبهة جنائية، وأن وفاة السيدة كانت بشكلٍ طبيعي أثناء تدخين الشيشة برفقة شخص تبين أنه زوجها.

ولم تكشف الأجهزة الأمنية هوية السيدة المتوفاة.

من هي الراقصة المتوفاة؟

وأثار نبأ وفاة الراقصة صدمة روّاد موقع التواصل الاجتماعي في مصر الذين تسائلوا عن هويتها وكواليس وفاتها.

البوابة

اقرأ أيضا: أحضان وقبلات بين الشباب.. مطالبات بوقف قناة الواقع السعودية فورًا

شام تايمز
شام تايمز