السبت , مايو 18 2024
شام تايمز

ميسي يفجر مفاجأة: إنستغرام حذف حسابي بعد كأس العالم

ميسي يفجر مفاجأة: إنستغرام حذف حسابي بعد كأس العالم

شام تايمز

حظيت أولى مقابلات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد التتويج بلقب كأس العالمفي ديسمبر 2022 على اهتمام جماهيري عالمي منقطع النظير رافقها تغطية إعلامية مكثفة لكل ما جرى خلالها.

شام تايمز

وكشف الأرجنتيني ميسي خلال حديثه لإذاعة “أوربانا بلاي -Urbana Play، التي تبث من العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، الكثير من الكواليس المتعلقة بالمستطيل الأخضر وعالم الرياضة بالإضافة إلى تفاصيل لطيفة عن حياته الشخصية.

وفي الوقت الذي استعاد فيه ميسي ذكريات مونديال قطر 2022 خلال اللقاء الإذاعي، إلا أنه تطرق أيضًا للحديث عن حياته في “العالم الافتراضي” أي في عالم السوشال ميديا.

ميسي على إنستغرام

وكشف ميسي خلال حديثه للإذاعة المحلية الأرجنتينية مفاجأة تتعلق بحسابه الرسمي في تطبيق “إنستغرام” والموقف الذي تعرض له بعد انتهاء مونديال قطر 2022 والتتويج بكأس العالم في ديسمبر الماضي.

وقال البرغوث بأنه فوجئ بقرار إدارة “إنستغرام” بـ”حظر” حسابه الرسمي في التطبيق المتخصص بالصور ومقاطع الفيديو القصيرة وذلك بسبب كثرة الرسائل التي تلقاها بعد التتويج باللقب.

وقال البرغوث الأرجنتيني أن إنستغرام حذف حسابه الرسمي بعد تلقيه أكثر من مليون رسالة من جمهوره الذين كانوا يردون رؤيته مع كأس العالم.

كما كشف البرغوث بأنه يقوم بإدارة حسابه الرسمي في إنستغرام بنفسه وبأنه هو من يقوم بنشر الصور وليس من قبل شركة أو مدير أعمال.

يُذكر أن صورة البرغوث رافعًا كأس العالم لاقت تفاعلًا غير مسبوق، وحظيت بإعجاب أكثر من 75 مليون متابع، وهو الرقم الأعلى في تاريخ إنستغرام.

عائلة ميسي

كما تطرق البرغوث الأرجنتيني خلال اللقاء للحديث عن زوجته وأبناؤه خلال مونديال قطر قائلًا: “لقد كان شهرًا رائعًا بالنسبة لي ولعائلتي”.

وتابع: “كان ابني تياجو مجنونًا، رأيت حماسه وسعادته رأيته كيف بكى بعد المباراة مع هولندا، أما ماتيو فقد كان يقوم بالحسابات بعد كل مباراة أما سيرو هو أقلهم فهمًا بعالم كرة القدم لكنهم جميعًا كانوا مشجعين رائعين”.

إقرأ أيضاً: لاجئ سوري في بريطانيا: لم أحصل على أموال منذ أشهر لتأمين الطعام!

شام تايمز
شام تايمز