الإثنين , مارس 4 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

تعزيزات للجيش السوري الى ريف حلب.. هل سيفتح جبهة جديدة؟

تعزيزات للجيش السوري الى ريف حلب.. هل سيفتح جبهة جديدة؟

شام تايمز

نقلت مواقع إلكترونية معارضة، عن مصادر في التنظيمات الإرهابية بريف حلب الغربي، أمس، أنها رصدت وصول تعزيزات عسكرية للجيش وحلفائه إلى جبهات ريف حلب.

شام تايمز

ولفتت المصادر، إلى أن التعزيزات العسكرية التي وصلت إلى جبهة «حلب الغربية تتركز حول منيان وضاحية الأسد و1070 شقة»، متوقعة أن تتواصل عمليات نقل العناصر والآليات للمنطقة خلال الأيام القادمة لهدف فتح جبهة في المنطقة هناك.

في غضون ذلك، ذكر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أن أكثر من ٤٠ مسلحاً من تنظيمي «حراس الدين» و«هيئة تحرير الشام» التي يتخذ منها «النصرة» واجهة حالية له قتلوا جراء قصف صاروخي تبعته انفجارات عنيفة، هزّت الريف الجنوبي لمحافظة إدلب وسط معلومات عن استهداف تجمع لقيادات «الهيئة» و«حراس الدين» الإرهابيين، مشيرين إلى أن من بين القتلى قياديين.

وبحسب النشطاء، فإن المعلومات الأولية تتحدث عن صواريخ أطلقت من قبل «التحالف الدولي» الذي تقوده واشنطن بناء على معلومات استخباراتية، وعددها 6 صواريخ.

وكالات

شام تايمز
شام تايمز