الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

كم خطوة يجب أن تسير في الدقيقة للحفاظ على رشاقتك؟

كم خطوة يجب أن تسير في الدقيقة للحفاظ على رشاقتك؟

شام تايمز

المشي هو وسيلة مميزة لتحريك جسمك وحرق السعرات الحرارية، ولكن بينما تتجول في الخارج لوحدك أو مع أحد أصدقائك، هل تساءلت يوماً ما هي السرعة المثالية للمشي التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد والحفاظ على رشاقتك؟

شام تايمز

يقول تقرير نشر في المجلة البريطانية للطب الرياضي، أنه طالما أنك تواظب على حد معين للسرعة، فإن مسارك يمكن أن يتحول في الواقع إلى تمرين قوي ودقيق للغاية.

وقام الباحثون بمراجعة وتحليل 38 دراسة مختلفة سمحت لهم بإيجاد روابط بين الصحة والمشي. وشملت الدراسات معلومات عن سرعة المشي والعمر، ومؤشر كتلة الجسم، ومعدل ضربات القلب، ووجدوا أن 100 خطوة في الدقيقة الواحدة هو الرقم السحري للمشي بهدف الحصول على النتائج المرجوة.

وهذا يعني في الأساس، أنك إذا كنت تسير ما لا يقل عن 100 خطوة في الدقيقة خلال النزهة، ستحصل على معدل ضربات القلب بنسبة 50 إلى 70 في المائة من معدل الراحة، بحسب موقع إليت ديلي.

وبالإضافة إلى القدرة على تحقق الأهداف اليومية للتعامل مع أمراض القلب أثناء المشي مع هذا المبدأ التوجيهي الجديد، تجدر الإشارة أيضًا إلى أنك ستحصل على نتائج مذهل فيما يتعلق بصحتك العقلية في هذه العملية.

شام تايمز
شام تايمز