الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

إلى أي منطقة سيتم نقل الهجرة والجوازات قريباً؟

إلى أي منطقة سيتم نقل الهجرة والجوازات قريباً؟

شام تايمز

علمت دمشق الآن من مصدر مطلع في إدارة الهجرة والجوازات عن تجهيز مجمع الثامن من آذار في منطقة الزبلطاني ليكون مقراً لجميع فروع الهجرة في دمشق وقد تم تشكيل لجان من قبل وزارة الداخلية لتقييم الأضرار التي لحقت بالبناء نتيجة الاعتداءات المتكررة عليه من قبل مسلحي جوبر وعين ترما.

شام تايمز

وقد أطلع اللواء ناجي نمير مدير إدارة الهجرة والجوازات في دمشق على الأضرار الكبيرة التي لحقت بالبناء ووجه بالإسراع بأعمال الصيانة ليكون مجمع الثامن من آذار في خدمة المواطن في أقرب وقت ونقل إدارة الهجرة وفروعها من موقعها الحالي في ساحة المرجة إلى الزبلطاني.

من المفترض أن يؤدي هذا الإجراء إلى توفير جهد ووقت للمواطن حيث يتم إنجاز جميع المعاملات ضمن بناء واحد نتيجة تجهيزه بأحدث الأجهزة واتباع نظام النافذة الواحدة.

والجدير بالذكر أن البناء كان مجهزاً مسبقاً لهذا الغرض لكن اندلاع الأزمة في البلاد واحتلال المليشيات المسلحة لشرقي العاصمة والاستهدافات المتكررة للبناء أدى إلى تأجيل تفعيله.

المصدر: دمشق الآن

شام تايمز
شام تايمز