الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أكثر من خمسة حوادث في الأيام الماضية في دمشق

أكثر من خمسة حوادث في الأيام الماضية في دمشق
حصيلة حوادث الأيام الماضية كثيرة تراوح ضحاياها بين الوفيات والكسور ، فقد تسبب تدهور صهريج مازوت مقابل جامعة القلمون بموت السائق حرقاً وكذلك الصهريج الذي احترق مع حمولته.
رئيس المكتب الصحفي بشير الصيطري في الجمعية السورية للوقاية من الحوادث على الطرق ذكر أن الحادث ناتج عن انفجار العجلة الأمامية للسيارة مع السرعة الزائدة.
ومن الحوادث التي تسببت بضحايا أيضاً تدهور «فان» في منطقة المراج على طريق دمشق ـ حمص تسبب بموت راكبين، ويعود سبب الحادث، كما قال الصيطري، إلى الأمطار الغزيرة التي هطلت بالتزامن مع تلك الرحلة.
للدراجات النارية ، كمسبب للحوادث ، النصيب الأكبر من الحوادث، فقد تسببت الدراجات النارية بحادثي مرور لطفلين أحدهما بعمر 9 أعوام، وآخر 11 عاماً في منطقة السومرية، وأصيب الطفلان بكسور، أما الحادث الثالث بسبب الدراجة النارية فكان ضرب سيدة عمرها 53 عاماً خلف دار الشفاء في دمشق، وكما بين الصيطري، فقد فر السائقون المسببون للحوادث في المرات الثلاث.
وفي السياق ذاته، تم صدم طفل عمره 11 عاماً أيضاً في منطقة البوابة بسيارة معلومة تسببت بكسر في ساق الطفل.
وكانت هناك حوادث اقتصرت أضرارها على الماديات، كحادث المرور في حي المحافظة والذي تسبب بكسر شجرة بسبب السرعة الزائدة.
المصدر: تشرين

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز