الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بشائر الانتصار من درعا الجيش يتقدم بقوة باتجاه هذه البلدات

بشائر الانتصار من درعا الجيش يتقدم بقوة باتجاه هذه البلدات
قالت مصادر عسكرية لوكالة أوقات الشام الاخبارية, أن وحدات المشاة في الجيش السوري حققت تقدماً واسعاً على محور اللجاة باتجاه بلدتي مسيكة والدلافة في جنوب سوريا.
كما تم تحقيق تقدم ملموس على المحور الشمالي الغربي من بلدة بصر الحرير بالتزامن مع ضربات مدفعية وصاروخية مكثفة لمواقع المسلحين.
هذا و يتابع الجيش العربي السوري التفدم بقوة رغم التهديدات الامريكية بالرد حال هجوم الجيش السوري على مواقع التنظيمات الارهابية.
ونقل ناشطون ان الجيش استقدم اسلحة متطورة جداً الى المعركة في الجنوب, شملت العشرات من الدبابات و المدرعات و ناقلات الجنود.
هذا و القت مروحيات الجيش السوري منشورات طالبت فيها المسلحين في محافظة درعا ريفا ومدينة بالقاء السلاح والانضمام إلى المصالحة الوطنية.
ولم يبق في سوريا مناطق تخضع لسيطرة داعش والنصرة مع المعارضة السورية المسلحة سوى ريف القنيطرة وريف حلب الغربي وريف حماة الشمالي ودرعا، بالاضافة لمواقع داعش في الحجر الأسود والبادية السورية.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز