الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

قصر في فرنسا…بـ 13 دولاراً

قصر في فرنسا…بـ 13 دولاراً

شام تايمز

مع بطاقة يانصيب واحدة بسعر عشرة جنيهات استرلينية (13.3 دولارا) يمكن أن يصبح المرء مالكا لقصر كوتين في وسط فرنسا الذي يقدر سعره بـ 1.98 مليون وتعرضه للبيع مالكته البريطانية روث فيليبس ليذهب ريعه إلى جمعيات خيرية.

شام تايمز

وثمة شرطان للمشاركة في سحب اليانصيب أولهما أن يكون الشخص مقيما في انجلترا أو اسكتلندا أو ويلز والثاني ترجمة عبارتين فرنسيتين الى الانجليزية.

ويمكن للشخص ان يشتري عدة بطاقات. ويستمر العرض حتى 12 يوليو 2018.

وتنوي المالكة الحالية أن تحول 5% من قيمة عملية البيع إلى جمعية «سانت بيتروكس سوساييتي» التي تساعد المشردين، على ما أفاد موقع صحيفة «ديلي ميل».

أما بقية المبلغ فسيستثمر في بناء مساكن جاهزة متدنية الكلفة يمكن أن تجمع في غضون أسبوع وتسلم بسعر يقل عن 10% من متوسط سعر المنازل في بريطانيا.

وأوضحت في تصريح لصحيفة «ديلي ميل»، أن بناء مساكن بكلفة زهيدة «هو هدفي الأول» مشددة على أنها تناضل من اجل «مسكن للجميع» ولبناء مساكن مراعية للبيئة.

وسيصبح الفائز فورا مالكا لهذا القصر العائد للقرن السابع عشر الذي حول الى منزل خاص يضم تسع غرف يمكنه ان يحقق رقم أعمال يراوح بين 35 و45 ألف جنيه استرليني في السنة.

والقصر المرمم محاط بأحراج يمر عبرها مجرى مائي، تمتد على 12 هكتارا عند الحدود بين مقاطعتي دوردونييه وكوريز.

وفي القصر حوض سباحة وملحقات اخرى.

ويسلم القصر الى الفائز مع بستاني وحارس مع وعد بدفع كلفة الصيانة لمدة سنة.

شام تايمز
شام تايمز