السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

تيم حسن يستقبل ناصيف زيتون في الهيبة ويعلّق “نورتنا يا نجم”، تعرّفوا على دور ناصيف

تيم حسن يستقبل ناصيف زيتون في الهيبة ويعلّق “نورتنا يا نجم”، تعرّفوا على دور ناصيف

شام تايمز

جاءت الحلقة السابعة من مسلسل “الهيبة -العودة”، لتكشف أخيرًا ظهور الفنان ناصيف زيتون في المشهد الأخير مع “جبل شيخ الجبل”، شخصية البطل الممثل السوري تيم حسن.

شام تايمز

وجاء هذا الظهور الخاص لناصيف كأوّل “كاميو” يحضّر وينفّذ في العالم العربي، وهو عبارة عن مشهد خاص للفنان بصفته الحقيقيّة وليس كممثّل عن دور معيّن في المسلسل، يطلّ كعنصر قويّ ومفاجئ ليحمّس المشاهدين كدلالة على تميّز المسلسل.

واقتصر حضور ناصيف في المشهد على تبادل النظرات بينه وبين جبل، المشهد صامت ولكن يحمل في داخله حوار طويل وكأن ناصيف يطمئن جبل ويقول له “لا تهكلو للهمّ!” خاصّة بعد الأحداث الصعبة والمؤلمة والقرارات المصيرية التي كان جبل “مجبور”، أن يتّخذها من أجل الخير العام.

ووفق ما أوضح مدير التسويق والمبيعات في شركة الصبّاح للإنتاج السينمائي زياد خطيب في تغريدة له عبر تويتر كتب فيها: “الى كل يلي مش عارف ليش مرور النجم ناصيف زيتون بالهيبة، المشاريع الناجحة بيمرق فيها نجوم كبار من خارج التركيبة التمثيلية، وهي اسمها بالعالم “Cameo role” “.

يذكر أن شارة المسلسل “مجبور” التي يغنيها ناصيف زيتون حققت نجاحًا كبيرًا منذ الجزء الأول للعمل وما تزال تحصد في الجزء الثاني المزيد من النجاحات.

شام تايمز
شام تايمز