الأربعاء , أبريل 24 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الاعلامية كنانة علوش تكشف عن مفاجأة كبرى.. تركيا أبلغت مسلحي إدلب بهذا القرار

الاعلامية كنانة علوش تكشف عن مفاجأة كبرى.. تركيا أبلغت مسلحي إدلب بهذا القرار

نشرت الاعلامية السورية كنانة علوش على صفحتها على فيسبوك ما قالت أنه تطورات هامة جدا في إدلب شمال سورية.
وقالت علوش في منشورها:
تركيا ابلغت المجموعات الارهابية المسلحة بأنه سيتم قريبا دخول الجيش العربي السوري الى مدن وبلدات مورك وخان شيخون ومعرة النعمان وسراقب جسر الشغور وسيتم فتح طريق دمشق حلب .. وحلب غازي عنتاب.

وان هذا القرار متخذ ولا عودة عنه وسيتم تنفيذه قريبا وعلى المجموعات الارهابية المسلحة الانسحاب من هذه المدن والبلدات ومن يريد المواجهة عليه تحمل المسؤولية.
وبناء على هذا الكلام سيتم حصر المجموعات المسلحة في مدينة ادلب ومحيطها, وستكون امام طريقين الاول التناحر بين بعضها.

ونتوقع معارك طاحنة بين هذه المجموعات, والثاني اخضاع الحل هناك الى التوافق بين الاطراف الفاعلة وذلك لتجنيب المدينة الدمار .

ولكن اذا تطلب الامر خوص معركة مع هذه العصابات فسيتم خوض هذه المعركة.
وستكون العصابات الارهابية حينها بدون اي سند او رعاية من اي طرف فاعل طبعا مع الاخذ بعين الاعتبار محاولات تحالف العدوان وتحديدا الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا افشال اي حل سياسي او عسكري ولكن لن يكون لها اي تأثير حقيقي يمنع انجاز المهمة.

( انتهى المنشور )

هذا و كانت مصادر مطلعة قالت لوكالة أوقات الشام الاخبارية في وقت سابق, أن اجتماع أستانا الأخير أفضى عن اتفاقات هامة في الشمال السوري ستبصر النور قريبا.