الأربعاء , أبريل 24 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بالصورة: السومة يلعب كرة القدم إلى جانب نجلي الرئيس الأسد والشهيد آصف شوكت

بالصورة: السومة يلعب كرة القدم إلى جانب نجلي الرئيس الأسد والشهيد آصف شوكت

تداولت وسائل إعلام سورية صورة، تظهر نجم المنتخب وهداف الأهلي السعودي، عمر السومة، وهو يلعب مباراة كرة قدم مع حافظ نجل الرئيس السوري بشار الأسد.

وبحسب الصفحات، فإن السومة لعب مباراة خماسية في إحدى صالات العاصمة دمشق، وكان من بين اللاعبين حافظ بشار الأسد، وباسل آصف شوكت، نجل نائب وزير الدفاع السوري السابق الشهيد أصف شوكت، وابن شقيقة الرئيس الأسد.

وتوجه السومة إلى دمشق، بعد انتهاء الموسم الكروي في المملكة العربية السعودية، باحتلال ناديه الأهلي وصافة الدوري خلف الهلال، وخروجه من الدور الـ16 لدوري أبطال آسيا أمام السد القطري.

وهذه ليست المرة الأولى التي يزور فيها السومة دمشق.

كما يشار إلى أن عمر السومة، الذي رفع علم المعارضة في أحد ملاعب الكويت عندما كان محترفا مع نادي القادسية بداية الاحداث السورية، عاد لصفوف المنتخب السوري نهاية العام الماضي.

وقدم السومة اعتذارا رسميا للاتحاد السوري لكرة القدم على رفعه لعلم المعارضة، إلا أن الاتحاد لم يقبل اعتذاره سوى قبل أسابيع قليلة من نهاية التصفيات الحاسمة، ليستدعيه لقيادة هجوم المنتخب، إلا أن خسارة المباراة الفاصلة أمام أستراليا حرمت سوريا من مشاركتها الأولى بالمونديال.

وفي تصريح له بعد عودته لدمشق، قال السومة إنه كان يتمنى أن يصبح ضابطا في الجيش السوري.

السومة يلعب كرة القدم إلى جانب نجلي الرئيس الأسد والشهيد آصف شوكت

وكالات