الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

شاهد: قاض مصري يشعل مواقع التواصل بما قاله لزوجة قتلت زوجها بمعاونة عشيقها !

شاهد: قاض مصري يشعل مواقع التواصل بما قاله لزوجة قتلت زوجها بمعاونة عشيقها !

شام تايمز

“لو بيدي.. كنت حكمت بتقطيع أجسادكم كل يوم”، أثارت هذه العبارة جدلاً في مصر، بعدما أطلقها قاض بمحكمة جنايات الإسماعيلية، وذلك عقب إصداره الحكم بإعدام زوجة وعشيقها، اشتركا في قتل زوجها.

شام تايمز

وبدأ الجدل عندما أصدر رئيس محكمة جنايات الإسماعيلية المستشار بلال أبوالسعود، حكما بالإعدام شنقاً لزوجة وعشيقها في واقعة قتل زوجها في مدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية، وذكر أبوالسعود أسباب الحكم، فقال موجهاً كلامه للزوجة الخائنة: “حاولت قتله من قبل بالسم ونجا، فلم تطلبي الطلاق، بل قررت مع عشيقك قتله مرة أخرى، رغم أنه كان لك نعم الزوج، اشترى لك منزلاً وغيّر وظيفته عندما طلبت ذلك، لكنك فضلت العيش في الخيانة والقذارة، وسيظل العار يلاحقك حتى بعد موتك”، ثم علق قائلاً: “لو بيدي.. كنت حكمت بتقطيع أجسادكم كل يوم، على الشباب الذي ضاع (في إشارة إلى الزوج الضحية)”.

وحسب صحيفة “اليوم السابع”، تعود أحداث الواقعة لورود بلاغ إلى مركز شرطة القنطرة غرب، بالعثور على جثة “وليد.ب.ب” 27 سنة مزارع مصاب بعدة طعنات في العنق والبطن ومقيد بالحبال وملقى بجانب أرضه الكائنة بنفس محل إقامته.

وأكدت التحريات أن زوجة المجني عليه “راندا.ا.م” 30 سنة ربة منزل، وراء ارتكاب الجريمة بمساعدة شخص آخر، وتم القبض عليها، حيث اعترفت بأنها على علاقة آثمة مع شخص يدعى “سيد.ع.ا” 27 سنة، عامل نظافة بمدينة فاقوس شرقية، شمال مصر، وأنها اشتركت معه في قتل المجني عليه.

وقد أثارت كلمات القاضي الجدل، حيث رأى فيها البعض تجاوزاً عن إصدار الحكم، ولكن في مقابلة هاتفية مع قناة “دريم”، علق المستشار عمرو عبدالرازق على كلمات القاضي، قائلاً: “القاضي لم يخرج عن النص، فقد تلا منطوق الحكم وأسبابه، وكان الدافع وراء كلماته هو الردع؛ نظراً لطبيعة الجريمة”.

شام تايمز
شام تايمز