الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

“لميس” تتحدث عن مشاعرها للمرة الأولى خلال الطلاق.. هذا ما كشفته!

“لميس” تتحدث عن مشاعرها للمرة الأولى خلال الطلاق.. هذا ما كشفته!

شام تايمز

وضعت الممثلة التركية توبا بويوكوستن نقطة النهاية على حياتها الزوجية من الممثل أونور صايلاك، حيث انفصلا في العام 2017 بعد حياة زوجية دامت 6 سنوات، أنجبا فيها مايا وتوبراك.

شام تايمز

لم تمر أشهر قليلة من طلاقهما حتى نُشرت صور توبا – المعروفة عربياً باسم “لميس” – برفقة حبيبها الجديد رجل الأعمال التركي أوموت أفرجان. ثم انتشرت سلسلة الشائعات التي تقول إنهما كانا على علاقة من قبل الطلاق، وشائعات أخرى تحدثت عن علاقتها بالممثل كيفانتش تاتلوغ، الذي جمعهما مسلسل “الجميلة والشجاع”.

المتابع لحياة توبا من خلال الإعلام يظنها لم تعان من الطلاق، وأنها تعيش حياتها العاطفية بكل سعادة، ولكنها ولأول مرة تتحدث عن مشاعرها من الطلاق.

وبحسب ما جاء في موقع Gecce من تصريحها للمجلة النسائية ماري كلير، الذي تحدثت فيه عن تجربتها: “عيش تلك الحادثة صعب جداً، لقد كانت أصعب فترة في حياتي”.

وأضافت للصحيفة: “لا أحد يفكر في الطلاق عندما يتزوج”. حاولت توبا (35 عاماً) أن تخفي علاقتها برجل الأعمال أوموت، الذي يصغرها بـ7 أعوام، ولكنها ظهرت الشهر الماضي برفقته يمسكان ببعضهما في إحدى المناسبات.

(عربي بوست)

شام تايمز
شام تايمز