الخميس , مارس 28 2024

من هو ملك الكذب في الأبراج؟

من هو ملك الكذب في الأبراج؟
ليس غريباً على مولود برج العقرب أن يشتهر بكونه شخص محتال للغاية ومنافق، وصولاً الى حد الكذب.
فرجل برج العقرب شخص غامض للغاية ومليء بالأسرار ولا يحب كشف أفكاره أو نفسه أمام الآخرين، فيلعب دور الذكي والقوي وغير المبالي بعيداً عن أي تواصل حقيقي مع الاخرين والمحيط وهذا ما يسبب له شيئاً من العزلة خصوصاً أن عامل الثقة مفقود.
إذ من شبه المستحيل إمكانية تحقيق تواصل فعلي مع رجل العقرب لأسباب عديدة ومختلفة، خصوصاً أنه يتمتع بشخصية قوية للغاية وجريئة فلا يخشى شيئاً.
كما أنه يتمتع بثقة عالية بالنفس وصولاً الى حد الأنانية المطلقة والغرور والتكبر، بالإضافة الى شغفه في خوض المغامرات الجديدة والتجارب المثيرة للاهتمام بعيداً عن الروتين والملل والتقليد، لاسيما أنه رجل طموح، وبالتالي من الصعب بالنسبة له الإقتناع بما لديه فيحاول دائماً تحسين ظروفه وأوضاعه على مختلف الأصعدة، خصوصاً المادية منها.
إلى ذلك، هو لا يخشى خوض التحديات والصعوبات بغية تحقيق أهدافه ومصالحه التي تحتل المرتبة الأولى من حياته، وبالتالي فإنه يرفض الفشل مهما كان الثمن ويسعى دائماً الى التفوق والتميز والنجاح في كل المجالات من دون أي استثناء.
ومن الصعب جداً الاستخفاف برجل العقرب، كما أنه يتمتع بنسبة ذكاء عالية وسرعة بديهة تسمحان له بتحويل كل المشاكل لما يصب في مصلحته الخاصة.
(نصف الدنيا)

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز