الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

اتفاق يقضي بإخراج الإرهابيين من ببيلا ويلدا وبيت سحم جنوب دمشق

اتفاق يقضي بإخراج الإرهابيين من ببيلا ويلدا وبيت سحم جنوب دمشق
أفاد مراسل “سانا” الحربي بوجود معلومات عن التوصل لاتفاق بين الحكومة السورية والمجموعات الإرهابية في جنوب دمشق ببلدات يلدا وببيلا وبيت سحم.
وقال المراسل إن الاتفاق ينص على إخراج من يرغب بالخروج من الإرهابيين مع عائلاتهم فيما تتم تسوية أوضاع الراغبين بالبقاء بعد تسليم أسلحتهم.
وجاء الاتفاق بعد ساعات قليلة من سيطرة الجيش العربي السوري على أحياء الماذنية والقدم والعسالي والجورة وتضييق الخناق على المجموعات الإرهابية المنتشرة جنوب دمشق التي رضخت للخروج من المنطقة بعد الخسائر التي تكبدتها خلال العملية العسكرية المتواصلة للجيش.
ولفت مراسل “سانا” إلى أن الاتفاق يقضي أيضا بعودة مؤسسات الدولة إلى يلدا وببيلا وبيت سحم وتقديم الخدمات للمواطنين بعد إخراج الإرهابيين منها مبينا أن تنفيذ الاتفاق سيبدأ بعد انتهاء الترتيبات التنفيذية له.
ونظم أهالي بلدات ببيلا ويلدا وبيت سحم بريف دمشق خلال الأشهر الماضية مظاهرات عديدة ضد المجموعات الإرهابية التي تعرقل انجاز المصالحات المحلية ودخلوا في مواجهات مباشرة مع التنظيمات الارهابية تعبيرا عن رفضهم القاطع لوجودها في هذه البلدات مطالبين بخروجها نهائيا من الريف الجنوبي لدمشق.
سانا

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز