الثلاثاء , أبريل 23 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بطل Home Alone هكذا أصبح بعد 20 سنة

بطل Home Alone هكذا أصبح بعد 20 سنة
حلّ الممثل الأميركي ماكولاي كالكين المعروف ببطولته في فيلم Home Alone الشهير، ضيفًا على برنامج (ذا ألين شو) من تقديم الأميركية ألين دي جينيريس، يوم الإثنين 23 نيسان/ أبريل 2018، علمًا بأنه نادرًا ما يطلّ في مقابلات تلفزيونية.
وصف ماكولاي شهرته الكبيرة التي حققها من خلال Home Alone، على أنها نعمة ولعنة بالوقت نفسه، بعد أن أكّدت ألين له بأن ملامح وجهه لم تتغيّر كثيرًا مع الوقت، فقال إن الناس ما زالوا يدركون من هو.
وبالحديث عن فيلمه الذي يُعرض كل سنة خلال فترة عيد الميلاد Christmas، قال ماكولاي: (عندما أعيد مشاهدته أتذكّر ذلك اليوم ما حصل في موقع التصوير.. لا أشاهده مثل أي مشاهد آخر). بعد أن سألته ألين دي جينيريس إن كان ماكولاي يشاهد Home Alone خلال الكريسماس، أجاب: (لا أشاهده، ولا أخرج من المنزل خلال هذه الفترة لأنه موسمي.. موسم ماكولي).
ثم تحدّث (كيفن)، الشخصية التي يؤديها في Home Alone، عن سبب ابتعاده عن عالم التمثيل والأفلام في سنّ الـ 14 وقال لألين: (لقد تعبت من التمثيل، قمت بـ 14 فيلمًا في ست سنوات.. وكنت بعيدًا عن عائلتي ومدرستي أيضًا، أردت أمرًا مختلفًا).
هل أنتم من محبي فيلم Home Alone؟ وهل أقنعكم سبب ابتعاده عن التمثيل؟