باسم ياخور يقف في طريق نادين نجيم!

وكالة أوقات الشام الإخبارية

تحضر حالياً الممثلة نادين نسيب نجيم لمسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "طريق" والذي يشاركها بطولته الفنان عابد فهد وتتعاون خلاله مع المنتج صادق الصباح والمخرج الليث حجو. المسلسل مأخوذ عن رواية للأديب الراحل نجيب محفوظ. وبعد استعداد نجيم للبدء بتصوير مشاهدها، واجهت أموراً أخرى ستتسبب بتعطيل التصوير لفترة.

"الواق واق" سبب تعطيل نادين

وأشارت المعلومات الى أن نجيم تواجه أزمة حالت دون البدء بتصوير مسلسل "طريق" الذي كان من المفترض أن يبدأ خلال أيام قليلة، وذلك لأن مخرج المسلسل الليث حجو مشغول حالياً بتصوير مسلسله "الواق واق"، من بطولة الفنان السوري باسم ياخور، في إحدى جزر تونس حيث تتطلّب بعض مشاهد المسلسل، لذلك اتصل بنجيم ليخبرها أنه يكثّف ساعات العمل من أجل إنهائه في نهاية شهر أيلول الجاري، إضافة إلى أن الليث حجو يفكر جدياً في الاستعانة بوحدة إخراجية ثانية كي يستطيع إنهاء العمل بالكامل في خلال الأيام القليلة المقبلة.

أليسكاندرا نيكيفوروفا ونادين نجيم

وكانت شركة الإنتاج "صباح إخوان" قد رشّحت نجيم لجائزة أفضل ممثلة ضمن فعاليات مهرجان "سيول الدولي للدراما"، الذي يقام في العاصمة الكورية "سيول"، عن دورها في مسلسل "الهيبة" الذي عُرض في رمضان الماضي، إلا أن الجائزة حصلت عليها الممثلة الروسية أليسكاندرا نيكيفوروفا عن دورها في مسلسل "Anna Detective".

(نواعم)


التعليقات الواردة أدناه تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي وكالة أوقات الشام الإخبارية