فارس الشهابي : سأستقيل إذا ثبت هذا عليي

وكالة أوقات الشام الإخبارية

أكد عضو مجلس الشعب ورئيس اتحاد غرف الصناعة فارس الشهابي أنه سيستقيل من منصبه ويقدم اعتذارا علنيا فيما لو ثبت أن رسائل الواتس آب التي فبركها ما أسماهم بـ"دواعش الداخل" أنها مرسلة من قبله" .

وكتب الشهابي على صفحته الشخصية الفيسبوك تحت هاشتاغ  " لالتدميرالصناعةالنسيجيةالسورية" و"اوقفوا دواعش الداخل"   .."  بعد أن فشلوا بالحجة و البرهان و بكل شيء.. بدأوا الآن يفبركون محادثات الواتس آب بعد أن صنعوا الحسابات و الصفحات الوهمية للتشهير الشخصي.. كم أوجعناهم! و على فكرة.. لسنا نحن من صنعنا هذه الأزمة.. بل صنعها دواعش الداخل و لازالوا بعنادهم و افتراءاتهم مستمرين.. !

 ويضيف عضو مجلس الشعب في أحد ردوده على التعليقات " كل يوم تهمة جديدة.. مرة مناطقي بعدها خاين.. و الآن أثير ثورة لأحظى بالمناصب.. بوكرة شو..؟! المهم انكم لن تمروا ابداً.. وأكيد من لديه التسريبات المزعومة قادر أن يوصلها للأمن.. و اتحداه أن يفعل ذلك و إن اتضح أنها مرسلة من قبلي سأستقيل و اقدم اعتذاراً علنياً.. متى ستتوقفون عن اثارة و صنع الفتن..؟! اقسم لكم انكم لن تمروا..

  ويقوم  فارس الشهابي يوميا وبشكل نشط بنشر حالات على صفحته الشخصية "الفيس بوك" .. لكن هل من الصحي والمفيد أن تناقش القضايا أو الخلافات إن وجدت على صفحات الفيس والواتس آب .. .؟
صاحبة الجلالة


التعليقات الواردة أدناه تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي وكالة أوقات الشام الإخبارية