عروس سعودية تخطف خطيبها قبل العرس بيومين.. وإجباره على خلع ملابسه وتصويره!

وكالة أوقات الشام الإخبارية

تعتبر هذه الجريمة من أكثر الجرائم الغامضة التي قد تكون واجهتها الشرطة السعودية حيث تفاجئ بعض رجال الشرطة بأحد الرجال وهو يدخل قسم الشرطة مجرداً من ملابسه.. وبعد التحريات اتضح أن هذا الشاب قد تعرض لحالة سرقة وابتزاز وذلك بعد أن روى لرجال الشرطة القصة التي تعرض لها.

وكان الرجل متواجدا في عمله التابع لوزارة التعليم ليتفاجئ باتصال هاتفي من قبل خطيبته، والتي كان من المفترض أن يتزوجا بعد يومين اثنين، تطلب فيه أن يحضر إليها لأمر هام جدا.

وبالفعل انتقل المجني عليه متجها الى بني مالك لمقابلة خطيبته ليتفاجئ باثنين ملثمين أوقفا سيارته وادعيا أنهما من رجال المباحث ومن ثم قاما بسرقة مبلغ مالي منه يقدر بعشرون الف ريال سعودي ثم أجبراه على التجرد من ملابسه تماما تحت تهديد السلاح وقاما بتصويره وهو عارٍ.

وطلبت منه أن يتوجه مسرعا الى اقرب قسم شرطة وما كان منه إلا أن صدقهما واتجه مسرعا الى اقرب قسم شرطة له وبعد الوصول إلى القسم اكتشف سر الفخ الذي وقع ضحيته حيث استطاعت الشركة أن تضبط الشخصين الذين قاموا بسرقته والبالغان من العمر 21 عاما والاخر 27 عاما وبعض الكثير من التحقيقات والتحريات اتضح أنهما قاما بهذا الفعل بناء على طلب خطيبته. وبعدما استدعيت الشرطة هذه العروس اعترفت أنها هي التي دبرت لهذه الجريمة نظرا لأنها تكره خطيبها وتريد الانفصال عنه.

(العالم)


التعليقات الواردة أدناه تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي وكالة أوقات الشام الإخبارية