مفاجآت جديدة لعشاق آبل هذا العام

وكالة أوقات الشام الإخبارية

تداول عدد من عشاق التكنولوجيا صورا ومعلومات جديدة حول بعض أجهزة آبل المنتظر طرحها العام الجاري.

ففي الثامن من آب الجاري، نشر المدون الشهير، إيفان بلاس، في صفحته على تويتر صورة قال إنها لهاتف "آيفون-8" المنتظر طرحه الخريف القادم.

وأهم ما لفت انتباه عشاق آيفون في الصورة هو الشاشة الخالية من زر "Home" الرئيسي وماسح بصمات الأصابع، الذي يعتقد أنه سيكون مدمجا في الواجهة الأمامية لها، بالإضافة إلى أن الشاشة أتت بدون حواف جانبية.

من جانبه أكد موقع "ذي فيرج" أن الهاتف الموجود في الصورة موضوع في هيكل حماية خارجي من صنع شركة "Urban Armor Gear" المتخصصة بصنع إكسسوارات الهواتف والأجهزة الذكية.

ومنذ مدة عرضت شركة "Nodus" المتخصصة بصناعة أغطية وإكسسوارات الهواتف الذكية صورا مصممة بالحواسيب، أكدت أنها تبين التصميم النهائي لهاتف "آيفون-8" المنتظر، حيث يظهر الهاتف في الصور بشاشة تمتد على كامل الواجهة الأمامية، وخالية من الحواف تقريبا وفي منتصف القسم العلوي من الشاشة مكبر الصوت، وعلى جانبيه الكاميرا الأمامية ومستشعرات الإضاءة.

وفي تلميح آخر بأن آبل من الممكن أن تطرح أجهزة جديدة في المستقبل، نشرت الهيئة المختصة بتسجيل براءات الاختراع في الولايات المتحدة منذ مدة نص الموافقة على طلب تسجيل براءة اختراع تقدمت بها آبل منذ 2007، لصنع هاتف ذكي يدعى "iPhone nano" في هيكل "iPod nano" الصغير، حيث سيزود هذا الجهاز بتقنيات "3D تاتش".

 


التعليقات الواردة أدناه تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي وكالة أوقات الشام الإخبارية