قائد ميداني سوري: تحرير بلدة السخنة من “داعش” مسألة وقت

عدد المشاهدات : 4292 | تاريخ النشر : 2017-07-16 07:34:01

ذكر قائد ميداني في غرفة عمليات ريف حمص الشرقي لـ”الوطن أون لاين” أن الجيش السوري تمكن، ظهر اليوم الأحد، من بسط سيطرته على مناطق ومساحات جديدة كانت تحت سيطرة تنظيم “داعش” الإرهابي على اتجاه بلدة السخنة في ريف تدمر الشمالي الشرقي, لافتاً إلى أن قوات الجيش السوري والقوى الرديفة باتت على مسافة أقل من 10 كم عن السخنة بعد التقدم السريع والمدروس للقوات المسلحة.
وكالة أوقات الشام الإخبارية

ولفت المصدر إلى أن العمليات العسكرية متواصلة حتى تحرير بلدة السخنة من تنظيم “داعش” الإرهابي, مؤكداً أنها مسألة وقت فقط لإعلان آخر معاقل التنظيم بالمنطقة محرراً بالكامل.

ولفت المصدر إلى أنه تم إيقاع العشرات من إرهابيي تنظيم “داعش” قتلى ومصابين، كما تم تدمير عدد من وسائطهم النارية وعرباتهم المدرعة والمزودة برشاشات ثقيلة وعتاداً حربياً خلال المعارك التي دارت اليوم, مضيفاً أن الطيران الحربي كثف غاراته على أهداف لتنظيم “داعش” على طول خطوط المعارك وفي عمق مناطق سيطرة التنظيم في بلدة السخنة وحميمة الكدير موقعاً خسائر فادحة بالأرواح والعتاد في صفوفه .

وأوضح المصدر العسكري أن قوات الجيش السوري فجرت سيارة مفخخة لتنظيم “داعش” قبل وصولها إلى إحدى النقاط العسكرية الواقعة في منطقة حميمة في بادية تدمر وأفشلت هجوما عنيفا لـ”داعش” على تلك النقطة بعد تفجير العربة المفخخة .

نبال ابراهيم – الوطن اون لاين



 

 

التعليقات الواردة أدناه تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي وكالة أوقات الشام الإخبارية