الجيش السوري يقضي على مجموعة كاملة من "النصرة" حاولت التسلل في درعا

عدد المشاهدات : 1893 | تاريخ النشر : 2017-02-16 10:20:59

وكالة أوقات الشام الإخبارية

قضى الجيش السوري والقوات الرديفة على مجموعة إرهابية من "جبهة النصرة" بالكامل حاولت التسلل إلى إحدى كتل الأبنية في حي المنشية بدرعا.

كما افاد مراسل قناة العالم أن وحدات من الجيش السوري تواصل استهداف تجمعات وتحركات النصرة في حي النازحين – كوم الرمان – جنوب الغارية الغربية – جنوب غرب اليادودة – تل شهاب بدرعا وريفها، ما أدى إلى مقتل أكثر من 24 إرهابي و إصابة 50 آخرين بالإضافة إلى تدمير 4 مراكز سيطرة ودشمتين محصنتين و 5 رشاشات ثقيلة.

واشار الى إصابة 6 مدنيين بينهم 3 نساء وطفلة جراء سقوط عدة قذائف صاروخية على حي المنشية في مدينة درعا مصدرها المجموعات المسلحة.

وفي ريف القنيطرة : الجيش السوري رد على استهداف الجماعات المسلحة بعض نقاط وحدات الجيش، وذلك بقصف مدفعي وبالهاون على تجمعات المسلحين في الرويحينية – المشيرفة – أم باطنة، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد منهم.

كما وجه سلاح الجو في الجيش السوري ضربات مركزة على تجمعات وتحركات جماعة داعش الإرهابية في محيط لواء التأمين – محيط شركة كهرباء التيم – أمام تلة الرواد – غرب تل بروك – البغيلية –الحسينية بدير الزور ما أدى إلى مقتل 17 إرهابي وتدمير مقر قيادة بمن فيه و 3 عربات مزودة برشاشات.

العالم


 

التعليقات الواردة أدناه تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي وكالة أوقات الشام الإخبارية