موقع إخباري مستقل, للمصداقية عنوان

قيس الشيخ نجيب سخر من نسرين طافش؟

سخر النجم السوري قيس الشيخ نجيب من الفنانة السورية-الجزائرية نسرين طافش

سخر النجم السوري قيس الشيخ نجيب من الفنانة السورية-الجزائرية نسرين طافش وأهانها بتصريحه الذي أدلى به أثناء حلوله ضيفاً على برنامج (منا وجر) الذي يُذاع على قناة (أم تي في) اللبنانيّة.

عند سؤال مقدم البرنامج للفنان عن النجمة التي يريد أن يشاركها كمودل (Model) في كليبها، وافق أن يمثل مع النجمة اللبنانية إليسا ومايا دياب وهيفاء وهبي ونجوى كرم، لكنه عندما سمع إسم نسرين طافش سخر من اسمها قائلاً (نسرين شي طافش) وكأنه لا يعرفها أبداً.

وتساءل قيس الشيخ نجيب إن كانت نسرين طافش مغنية! لأنه يعرفها كممثلة، وأبدى رفضه العمل معها. هذا التصريح جعل البعض من رواد مواقع التواصل الإجتماعي يهاجمون النجم السوري قيس الشيخ نجيب ويصفونه بالمتكبر هذا رغم أنه على حق لأن نسرين غنت لأول مرة في الأردن وكثيرون حتى الآن لا يعرفون أنها احترفت الغناء وأن من يدير أعمالها هو اللبناني جان صاليبا لكنها تحقق فشلاً غلب فشلها في التمثيل وكل ما تملكه من مغريات أنثوية لا يعينها إلا على اقتناص رجل لا جماهير و”سميعة”.

حقًا فشلت نسرين طافش في أن تكون مغنية وفشلت في أن تكون ممثلة، وحقًا يستحق قيس الشيخ نجيب تحية على صدقهِ المفقود لدى معظم النجوم الذين يطلون على الشاشات، وهو سبقنا على التصريح، أو أننا كنا نمنح نسرين فرصةً، لكن وحين التقينا بجان صاليبا في افنناح فيلم (كراميل) وسألناه عن نسرين أجاب أنها مشروع يحتاج إلى مال كثير كي ينجح!

وما نعرفه نحن أن أموالاً طائلة صُرفت على نسرين وهي غير معروفة المصدر، ومن قبل جهة مجهولة تماماً كي تصبح نجمة من فئة الـ B ولكنها أيضاً فشلت رغم كل الأموال الطائلة التي لم تجعلها لا ممثلة من الدرجة العاشرة ولا مغنية هاوية أيضاً.

وإن دخلنا على غوغل لنتعرف أكثر على نسرين، وما هو رصيدها الفني لطالما أنها تصرّح دائماً بأنها نجمة من فئة الـ A+، فنرى أنها بدأت في عالم التثمثيل منذ العام 2002 حتى العام 2017 لكننا لم نعرف أدوراها وإن تابعناها فلم تلفت انتباهنا لأنها لا تمتلك صفات الممثلة بل يمكننا تصنيفها كهاوية، والدليل أنها لم تلعب دوراً رئيسياً مهماً، ولم يُذع صيتُها في الوطن العربي بسبب دور مهم لكن بسبب فضيحتها مع الممثل السوري تيم حسن الذي كان زوج النجمة السورية ديما بياعة التي عانت من خيانة نسرين لها وسرِقتِها لتيم.

الجرس

تعليقات
Loading...