موقع إخباري مستقل, للمصداقية عنوان

علاجات مذهلة لمعالجة التهاب الرئتين وإيقاف نوبات السعال المؤلمة فوراً!

2٬254

إن التهاب الرئتين هو نتيجة زكام أو أحياناً التهاب في المجاري التنفسية، لكنه يمكن أن يشكل أيضاً خطراً على الحياة.

نقدم لكم هذه العلاجات الطبيعية القديمة التي يمكنها أن تحارب هذه الأوجاع التي تزعجكم والتي أثبتت فعاليتها في علاج التهاب الرئتين ونوبات السعال الحاد:

الماء:

هل تبدو لكم هذه الوصفة بسيطة جداً؟ ومع هذا فإن شرب كوب ماء كل ساعتين يمكن أن يساعدكم في التخلص من البلغم الذي يزعجكم وفتح الشعب الرئوية.

التبخير:

تنصح مجلة Best Health Magazine بكل بساطة أن تنحنوا فوق وعاء الماء المغلي حيث تكونون قد أضفتم بضع نقاط من الزيوت العطرية للأوكاليبتوس والصنوبر. تنجح هذه الوصفة لأن الأوكاليبتوس هو مضاد للبكتيريا يطري البلغم في المجاري التنفسية المسدودة، بينما زيت الصنوبر يخلصكم من المواد المخاطية.

الفلفل الحار:

يستطيع الفلفل الحار وأنواع البهارات الأخرى تطرية البلغم في الرئتين ويخفف من السعال المؤلم بدون أي مشكلة. لهذا تطلب منكم Best Health magazine أن تضيفوا الفلفل الحار إلى كل أطباقكم.

الزنجبيل، القرفة، كبش القرنفل:

الزنجبيل معروف جيداً بقدرته على محاربة الزكام. إنه يمتلك أيضاً خصائص مقوية للمناعة ومضادة للالتهابات. إنه أيضاً مفيد في محاربة التهاب الرئة. ننصحكم أن تحضروا شاياً من نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون، نصف ملعقة صغيرة من القرفة، نصف ملعقة صغيرة من كبشالقرنفل.

الثوم:

كل الناس يعرفون هذا! الثوم مدهش في علاج الزكام والسعال! اغلوا 3 فصوص ثوم مقشرة ومقطعة في كوب من الحليب أو كوب من الماء واشربوه كل مساء قبل النوم. ننصحكم بهذه الوصفة لأن مفعولها مثل السحر! الثوم مضاد للفيروسات وكذلك هو مضاد حيوي طبيعي.

العسل:

تركيبته الكثيفة تهدئ وتطري الحنجرة المتهيجة. ننصحكم أن تضعوا ملعقة صغيرة من العسل في الماء الساخن وتضيفوا الحامض لمعالجة الاحتقان والالتهاب.

(صبايا ستايل)

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...