موقع إخباري مستقل, للمصداقية عنوان

راغب علامة لسيمون أسمر: حاربتني لـ15 سنة.. ووالدتي باعت أساورها!

8٬434

ردّ الفنان راغب علامة على المخرج سيمون أسمر، الذي أطل بعد غياب لفترة طويلة عن الإعلام، ومنذ خروجه من السجن، في أولى حلقات برنامج “المكتب الثاني” الذي يقدمه الزميلان رودولف هلال ورجا ناصر الدين.

وقال علامة في تغريدتين نشرهما عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “لم أتعود أن أردّ على الإساءات. لكن سأردّ على المغالطات التي وردت على لسان المخرج سيمون أسمر في برنامج لبناني مع رودولف ورجا، خصوصاً أنه أراد أن يظهر بمظهر المضحّي تجاهي حتى أكثر من والدتي رحماها الله حسب ما صرح!!! سيمون الذي حاربني لمدة 15 سنة”.

وتابع في تغريدة ثانية: “الحقيقة الوحيدة التي قالها سيمون أنه جمعني بمدير أحد مطاعم باريس لأغني هناك. وكل ما قاله غير ذلك كلام غير دقيق لا جملة ولا تفصيلاً!! أستاذ سيمون يتقاضى نسبة على أي عقد. والدتي رحمها الله باعت أساورها لكي تشتري لي تذكرة السفر والتي من المفترض أن تكون على حسابهم! إقتضى التوضيح”.

وكان سيمون أسمر قد تحدث في برنامج “المكتب الثاني” عن عدد من الفنانين، وقال إن معظمهم بلا وفاء وناكري للجميل، كما أكد أنه لم يكن ديكتاتوراً بل كان محقاً وكان يريد أن يظهر الفنانين بأجمل صورة.

وعن راغب علامة قال إنه يعتب عليه، كما أشار إلى أنه ليس وفياً وأنه كان يستخدم سيارته ليذهب للحفل في فاريا لأنّ سيارته غير لائقة، وأنّه هو من أرسله وأخيه إلى فرنسا ومن أمّن له ولأخيه العمل مع كلّ الخدمات مجاناً (آكل- شارب- نايم)، ولكن قال في إحدى المقابلات إنّ أمّه رحمها الله قد باعت قطعة أرض لأسافر إلى فرنسا.

(سيدتي)

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...