الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

نورمان أسعد ممثلة معتزلة.. أم لـ 4 أولاد وزوجة لـ 4 رجال

نورمان أسعد ممثلة معتزلة.. أم لـ 4 أولاد وزوجة لـ 4 رجال

شام تايمز

هي ابنة دمشق، استطاعت من خلال ظهورها على الشاشة أن تلفت أنظار الملايين من المحبين الّذين باتوا ينتظرون جديدها بشغف.

شام تايمز

برصيدها الفني العديد من الأعمال الفنية. من منّا لم يشاهد المسلسل السوري الكوميدي “جميل وهناء”؟ نعم إنّها البطلة هناء، التي استطاعت أن ترسم البسمة على وجوه المشاهدين كبارا وصغارا.

هي الممثلة السورية ​نورمان أسعد​، الممثلة المبدعة المعتزلة والأم المطلقة.

بداية نورمان أسعد

لدى نورمان أسعد ثلاث شقيقات، هن شقيقتها سميرة وهي أكبر منها بثلاث سنوات، ونسرين ورزان وشقيق هو سامر ويصغرها بعامين. كانت نورمان أسعد بطلة مدرستها في الجمباز في المرحلة الإبتدائية. وعلى الرغم من أنّها تمتلك شهادة في الحقوق إلاّ أنها لم تمارس المحاماة.

بدأ اسم نورمان أسعد يلمع في عالم الفن وهي في السادسة عشر من عمرها، فهي لعبت ادوارا ثانوية عديدة لمعت في بعضها مثل دورها في مسلسل “طوق الريح” مع الممثل خالد تاجا، ودورها البطولي في مسلسل “​يوميات جميل وهناء​” مع الممثل أيمن زيدان، والّذي لاقى انتشارا واسعا وقبولا كبيرا من الناس.

نورمان أسعد شاركت في عدد كبير من الاعمال، وتعتبر أول ممثلة سورية تقدم أدواراً استعراضية راقصة وذلك من خلال فوازير مين.. وين مع الممثلين ​باسم ياخور​ و​أيمن رضا​.

أعمال نورمان أسعد الفنية

لمعت الممثلة نورمان أسعد في عالم ​الدراما​ من خلال أدوارها المميزة، ولنورمان العديد من الادوار سواء على الشاشة الصغيرة، او على خشبة ​المسرح​، او في ​السينما​.

في السينما، شاركت في اكثر من فيلم، نذكر منها: رحلة 21، الرسالة الأخيرة، قمرتن وزيتونة، والعشاق. وفي المسرح شاركت في مسرحية “الإغتصاب” عام 1992.

الشاشة الصغيرة كانت لها الحصة الأكبر في مسيرتها الفنية، حيث قدمت أكثر من 30 عملا دراميا أبرزها: ألو جميل ألو هناء، ​هوى بحري​، جواد الليل و يوميات جميل وهناء.

4 أزواج في حياة نورمان أسعد

بعدما انتهت نورمان أسعد من تصوير مسلسل “يوميات جميل وهناء”، تزوجت من الممثل أيمن زيدان الّذي شاركته البطولة، إلاّ أنهما انفصلا وتزوجا مرة أخرى بعد سنة واحدة من الانفصال ودام الزواج ثلاث سنوات ولكنهما انفصلا في نهاية عام 2003 بعدما أنجبا إبنتهما الوحيدة “جودي”.

عام 2004، تزوجت نورمان أسعد من المخرج العراقي ​عدنان إبراهيم​، وانفصلا بعد عامين، وعام 2007 تزوجت نورمان أسعد من رجل الأعمال والسياسي الكردي العراقي نهرو محمد عبد الكريم الكسنزاني، وأنجبت منه أربعة أولاد.

اعتزال نورمان أسعد

بعد زواجها الثالث عام 2007، أعلنت الممثلة نورمان أسعد اعتزالها. وعام 2011 كان آخر ظهور إعلامي لها تحدّثت فيه آنذاك عن موقفها من الأزمة السوري، إضافة إلى تكريمها كضيفة شرف خلال نفس العام بحفل خيري خاص أقامته لإحدى الجمعيات.

إلاّ أن هناك بعض الشائعات التي أشارت إلى أنها عادت إلى الفن، ولكن مصادر مقربة من الممثلة نفت ذلك، لافتتة إلى أن نورمان نذرت حياتها لعائلتها وأولادها.

عام 1997 تعرضت نورمان أسعد لحادث سير انقلبت فيه سيارتها سبع مرات، وذلك خلال توجهها الى استكمال تصوير مشاهدها في مسلسل “هوى بحري”، وبعد عام، تعرّضت أسعد لحادث آخر، لم تكن أثاره بأخف من إصابات الحادث الأول، اذ خضعت لعملية جراحية تجميلية لمحي أثر جرح كبير في الجبين والأنف وكانت في حينها تصور احد اعمالها.

نورمان أسعد وعمليات التجميل

بعد اعتزال الممثلة نورمان أسعد ، قام رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتداول صور جديدة لها، واتهامها بالمبالغة في إجراء عمليات التجميل، إذ ان ملامحها تغيرت كثيرًا، رغم أنها لم تكن بحاجة لإجراء أي عملية تجميل.

إلا أن بعض الأخبار أشارت إلى أن نورمان خضعت لتلك العمليات لأنها تعرّضت لحوادث سير.

الفن

شام تايمز
شام تايمز