الثلاثاء , أبريل 23 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

تفاصيل مروّعة… جريمة قتل لبنانية تهز كندا

تفاصيل مروّعة… جريمة قتل لبنانية تهز كندا
كشفت الشرطة الكندية اليوم في مدينة كالغاري عن تفاصيل جريمة قتل الكندية من اصل لبناني نادية الديب، 22 عاماً، بناءً على طلب عائلتها.
وفي التفاصيل، قالت الشرطة إنه تم طعن نادية الذيب 40 طعنة على يد صديقها السابق عبد الرحمن بطاهر، 21 عاما، ثمّ أطلق عليها رصاصتين عند محاولتها الهروب منه. وعثر على جثة الديب في الساعات الأولى من صباح يوم 25 اذار.
وتوفي قاتلها بعد أربعة أيام في تبادل لإطلاق النار مع ضباط الشرطة قرب مدينة ادمونتون. وتم إغلاق القضية.
تفاصيل مروّعة... جريمة قتل لبنانية تهز كندا
وتشير الشرطة إلى أن بطاهر والديب كانا قد غادرا أحد مقاهي الشيشة في وسط المدينة في حوالى الساعة الثالثة من صباح يوم 25 اذار. وفي حوالى الساعة الرابعة صباحاً، اتصلت الديب بأحد أصدقائها وأعلمته أن بطاهر كان يرفض إعادتها إلى سيارتها.
وبعد 15 دقيقة، أوقف القاتل سيارته خلف منزل في شمال شرق المدينة، حيث قام بطعن الشابة مراراً وتكراراً. غير ان الديب تمكنت من الفرار من السيارة، رغم إصاباتها، الاّ انّ بطاهر تبعها وأطلق النار عليها مرتين بواسطة بندقية نصف آلية، اشتراها بشكل قانوني قبل أسبوعين من الجريمة.
وأظهرت الأدلة أن الديب كانت على الأرض عندما أطلق عليها الطلقة الثانية. ولم يتم العثور على جثة الديب حتى الساعة 9:30 صباحاً، رغم أن العديد من الشهود أبلغوا عن سماع إطلاق نار.
Huffington Post

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز