الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

هكذا يبدو سوبرمان مع بلوغه 80 عاما

هكذا يبدو سوبرمان مع بلوغه 80 عاما
80 عاما مرت على أول بطل خارق عرفته البشرية، الذي أطل للمرة الأولى من خلال صفحات قصص “دي سي” الهزلية، على يد مبتكريه جو شاستر وجورج سيجل في عام 1938، ككائن فضائي قادم من كوكب يدعى “كريبتون”، والذي تعرض لدمار شامل، ليهبط على كوكب أرض، ويتبناه زوجان يعلماه كل معاني القيم الأخلاقية، وحب الوطن، ليصبح مدافعا عن كل البشرية.
يظن الكثيرون أن حرف (س) البارز على صدره هو كناية لـ”سوبرمان”، ولكنه في واقع الأمر يشير إلى معنى “الأمل”، بمعايير كوكبه الفاني “كريبتون”، وهي المهمة التي يسعى البطل الخارق الوسيم، صاحب البذلة التي تبرز عضلاته المفتولة، وتحمل ألوان العلم الأمريكي (الأزرق والأحمر) لنشرها طوال مسيرته في محاربة الشر.
ومع احتفال كل محبي “سوبرمان”، بميلاده الـ 80، والذي يوافق 18 أبريل، لم يفوت الممثل البريطاني، هنري كافيل هذه المناسبة، خاصة لأنه أحد الممثلين الذين يجسدون شخصيته على شاشة السينما، منذ عام 2013.
وشارك هنري كافيل معجبيه، صورة تخيلية لـ “سوبرمان” في حال بلوغه 80 عاما، والتي يظهر فيها بشعر ولحية بيضاء.

شام تايمز


وكتب كافيل مع الصورة: “لقد ظل منقذا لنا ولأرواحنا على مدى 80 عاما، وألهمنا بأن نكون أعظم من قدراتنا، وعن نفسي لقد ساهم في تغييري، ومنحني الأمل، وسمح لي لاختبار قدرات كامنة بداخلي، وتتخطي حدود صبري، فعلا كيف سيكون العالم من دون “سوبرمان”؟ لقد مهد الطريق لكل الأبطال الخارقين المفضلين لكل منا، وسيظل “سوبرمان” حيا ويعيش بيننا مهما تقدم في العمر. عيد ميلاد سعيد يا صديقي”.
يذكر أن هنري كافيل جسد “سوبرمان” في 3 أفلام، هي “مان أوف ستيل” من إنتاج 2013، و”باتمان في سوبرمان: داون أوف جاستس” في عام 2016، و”جاستس ليغ” من إنتاج 2017.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز