الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

تعرف على النساء الأكثر شراً في العالم!

لطالما اعتدنا على أن يكون الأشرار من الرجال، لكن لماذا نتناسى أن “الجنس اللطيف” يمكن أن يكون أيضاً شرير؟
هنالك العديد من النساء اللواتي اشتهرن بالجرائم الكثيرة التي قمن بها، فمن هم هؤلاء النساء؟ وماذا تعرف عنهن؟
ماري آن –Mary Ann: أيضاً واحدة من أشهر السفاحين في التاريخ، ولدت في عام 1832م وتوفيت في عام 1873م، قامت بقتل 3 أزواج وعشيق بالإضافة إلى والدتها وعشرة أبناء لها حيث نفذت كل هذه الجرائم باستخدام الزرنيخ.
بيل غانيس –Belle Gunness: ولدت هذه السفاحة في عام 1859م وكانت من أصل نرويجي، اشتهرت ببنيتها القوية وقامتها الطويلة ومن أشهر الجرائم التي قامت بها هي قتل زوجيها وطفلتيها وأصدقاء هاتين الطفلتين كما قامت بقتل أكثر من عشرين شخص، أما عن الدافع وراء هذه الجرائم فكان الحصول على أموال التأمين والعقارات فقط! توفيت هذه المجرمة في عام 1931م.
ماري الدموية –Bloody Mary: ولدت الملكة ماري في عام 1516م وتوفيت في عام 1558م، قامت ماري الدموية بنشر العنف والقتل في إنجلترا وكانت السبب الرئيسي في عودة إنجلترا إلى الكاثوليكية، كما قامت ماري بإعدام كل المعارضين لها ولكن استطاع نحو 800 معارض الهرب من شرها.
كاثرين نايت -Katherine Knight: ولدت الأسترالية الشريرة عام 1956م، وكانت أول امرأة أسترالية تأخذ عقوبة السجن مدى الحياة، تعتبر هذه المرأة مهووسة ومريضة نفسياً حيث قامت بقتل شخصين وسلخت أحدهما ثم صنعت من جلده أثاثاً لمنزلها، ومن المخيف أيضاً أنها لاتزال في السجن حية ترزق حتى هذه اللحظة.
إيرما غريس -Irma Grese: أيضاً واحدة من المجرمات النازيات وقد ولدت في عام 1923م، بدأت جرائمها عندما كانت حارساً في معسكر نازي حيث عذبت ضحاياها بشتى الطرق الجسدية والنفسية والجنسية، توفيت في عام 1945م.
ميرا هيندلي –Myra Hindley: ولدت ميرا هيندلي في عام 1942م، قامت ميرا بجرائمها في مدينة مانشستر في المملكة المتحدة بالتعاون مع برادي إيان –Brady Ian- في عام 1960م، حيث كانا يقومان باختطاف الأطفال والمراهقين والاعتداء جنسياً عليهم وتعذيبهم قبل أن يقوما بقتلهم، قام الشريران بقتل 3 أطفال دون سن الثانية عشر ومراهقين اثنين أعمارهما تتراوح بين 16 و17 عام، توفيت في عام 2002م.
إليزابيث باثوري -Elizabeth Báthory: ولدت الهنغارية باثوري في عام 1560م، قامت بجرائم قتل مروعة لمئات الفتيات الفلاحات عن طريق الحرق والتشويه واستخدام الإبر، بسبب منزلتها الاجتماعية المرموقة في ذلك الوقت لم تحضر محاكمتها ولم تدخل أي سجن وإنما أجبرت على المكوث في غرفة واحدة حتى وفاتها في عام 1614م.
إيزابيلا -Isabella: قامت بإجبار العديد من المسلمين واليهود في إسبانيا على تغيير ديانتهم، وكانت هذه الملكة تحاول جعل كل إسبانبا تحت الحكم الكاثوليكي، ولدت هذه الملكة الديكتاتورية في عام 1451م وتوفيت في عام 1504م.
إلسي كوخ -Ilse Koch: من المجرمات النازيات، ولدت في عام 1906م وانتحرت في عام 1967م، قامت بكل جرائمها بمساعدة زوجها المجرم كارل كوخ –Karl Koch-.
بيفرلي أليت -Beverley Allitt: ولدت هذه الممرضة الإنجليزية في عام 1968م، وقامت بقتل 4 أطفال والتسبب بإصابات حرجة لخمسة أطفال آخرين في أحد المشافي التي عملت فيها خلال 59 يوم فقط، ولاتزال في السجن حتى هذه اللحظة.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز