الأربعاء , يوليو 18 2018
الرئيسية / اخبار سريعة / الجيش السوري يبدأ التمهيد في ريف حمص الشمالي

الجيش السوري يبدأ التمهيد في ريف حمص الشمالي

الجيش السوري يبدأ التمهيد في ريف حمص الشمالي
مع اكتمال التحضيرات والتجهيزات العسكرية واللوجستية من قبل الجيش السوري وقدوم تعزيزات عسكرية أعلن الجيش السوري صباح اليوم بدأ التمهيد باتجاه مواقع المجموعات المسلحة في قرى وبلدات ريف حمص الشمالي.
بدأ الجيش السوري صباح اليوم تمهيداً عسكرياً باتجاه مواقع المجموعات المسلحة في المحاور الشرقية لريف حمص الشمالي عبر سلاح الجو في الجيش السوري.
حيث استهدف الطيران الحربي مواقع وتحصينات المجموعات المسلحة في قرى و بلدات “سليم _ القنطرات _ الحمرات _ عزالدين _ الزعفرانة” وتمكن من تدمير العديد من المواقع للمجموعات المسلحة في المحاور المذكورة.
قوات المشاة في الجيش السوري تمكنوا من التقدم في بعض المحاور بعد اشتباكات عنيفة دارت مع المجموعات المسلحة وسط تمهيد مدفعي استهدف مواقع المسلحين بالمنطقة.
المجموعات المسلحة بدورها اعتمدت على التحصين الذي قامت به خلال السنوات الماضية بالإضافة إلى قيامها باستهداف محيط حي الزهراء بمدينة حمص مما أدى إلى وقوع إصابتين وأضرار مادية.
الجيش السوري يسعى للتقدم والسيطرة في المحاور الشرقية لريف حمص الشمالي لوضع حد للمجموعات المسلحة التي كانت تقوم بشكل دائم بقطع طريق حمص سلمية بالإضافة لتأمين القرى الآمنة المحيطة بها من خطر القذائف الصاروخية، ليكمل بعد ذلك التقدم و يضييق الخناق على مسلحي تلبيسة والرستن أبرز معاقل المجموعات المسلحة في ريف حمص الشمالي.
المصدر: دمشق الآن

شاهد أيضاً

أردوغان: التذاكي لن ينطلي على بوتين

أردوغان: التذاكي لن ينطلي على بوتين حميدي العبدالله حذّر الرئيس التركي رجب أردوغان، وفق معلومات …